د
U3F1ZWV6ZTExMjA2MDMyMDI0MzZfRnJlZTcwNjk3MzM5OTM1OA==

الانستقرام .. خمسة عشر طريقة لزيادة عدد المعجبين والمتابعين في الانستقرام Instagram .

الانستقرام .. خمسة عشر طريقة لزيادة عدد المعجبين والمتابعين في الانستقرام Instagram .

مع وجود أكثر من 700 مليون مستخدم نشط على Instagram ، نعلم مدى أهمية الحصول على قدر كبير من المشاركة في منشور Instagram. نعلم أيضًا أن هذه ليست دائمًا مهمة سهلة. هناك العديد من الأشخاص ينشرون صور سيلفي وصور غروب الشمس لأن الجميع مصورون عندما يتعلق الأمر بـ Instagram.

هناك خمسة عشر طريقة لزيادة عدد المعجبين والمتابعين في الانستقرام Instagram .


هناك خمسة عشر طريقة للحصول على المزيد من الاعجابات والمتابعين في الانستقرام  :

مشاركة الصور عالية الجودة

لا تغفل أهمية وجود صور عالية الجودة. تجنب نشر صور  عادية أو ضبابية أو منقطة أو داكنة جدًا. ربما لن تحصل على الكثير من الإعجابات. نوصي بشدة باستخدام برنامج تحرير الصور في Instagram المدمج في التطبيق ، ولكن ليس تحرير الصور BEYOND.

بالإضافة إلى ذلك ، عند نشر الرسومات على صفحة Instagram الخاصة بك ، نوصي بعدم استخدام الكثير من الخطوط المختلفة وعدم ترك مساحة بيضاء داخل الرسم. الكثير لانه سيكون أمرا سيئا.

نحن لا نقول إن عليك أن تكون مصورًا محترفًا أو مصمم جرافيك ، ولكن عليك أن تبذل جهدًا لزيادة المشاركة في المنشور. ركز على جودة المنشورات ، سواء كانت ترقية الكاميرا أو الانتقال إلى غرفة بها إضاءة أفضل.

اكتب تعليقًا آسرًا

التسمية التوضيحية المثالية صعبة لأن الأمر كله يعتمد على جمهورك. لتحقيق أقصى استفادة من صورتك عالية الجودة ، تحتاج إلى إقرانها بتسمية توضيحية عالية الجودة. اجعلها ممتعة وجذابة وذات قيمة. ربما يحب جمهورك الدعابة ، فلا تخف من تضمين بعض من روح الدعابة في التسمية التوضيحية. أيضًا ، اطرح الأسئلة وفرض المشاركة من متابعيك.

استخدم عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء
لا تفرط في التفكير في هذه الخطوة. اجعل الأمر بسيطًا عن طريق إضافة سطر في نهاية التسمية التوضيحية ، مثل: ب. "قم بإعجاب هذا المنشور إذا كنت توافق!" أو "اتبع الرابط في سيرتي الذاتية." كن واضحًا جدًا لأن جمهورك لن يكون قادرًا على قراءة أفكارك. يجب أن تكون دقيقًا إذا كنت ستجعلهم يفعلون ما تريدهم أن يفعلوه.

اعرف جمهورك

ربما سمعت هذا مرات عديدة ، لكنك تعرف على جمهورك حتى تتمكن من تخصيص المحتوى الخاص بك لهم. إن معرفة اهتماماتهم ، وما الذي يحبون القيام به من أجل المتعة ، سيسهل عليك مناشدتهم من خلال الصورة والتعليق.

ربما سمعت هذا مرات عديدة ، لكنك تعرف على جمهورك حتى تتمكن من تخصيص المحتوى الخاص بك لهم. إن معرفة اهتماماتهم ، وما الذي يحبون القيام به من أجل المتعة ، سيسهل عليك مناشدتهم من خلال الصورة والتعليق.
أسهل مما نعتقد . اختر مكانة وانتقل إلى الانستقرام. ستجذب جمهورًا وستكون قادرًا على منحهم ما يبحثون عنه فسيتزايدون عدد المتابعين وعدد الاعاحابات

أضف موقع GEO إلى أي منشور

صدق أو لا تصدق ، فإن إضافة موقع  GEO  إلى منشورك على وسائل التواصل الاجتماعي يصنع عالماً من الاختلاف. يسهل على المتابعين العثور عليك لأن مشاركتك ستظهر تحت هذا الموقع ويمكن أن تزيد من وصولك وإعجاباتك.

تذكر دائمًا إضافة موقع GEO إلى منشور Instagram الخاص بك ، فهو أول شيء يجب عليك فعله عند إنشاء منشور. يمكن أن يكون هذا الموقع مكانًا لا تكون فيه ، أو مكانًا تم التقاط الصورة فيه ، أو مكانًا آخر من اختيارك. الأهم من ذلك ، أنك تفكر في الأماكن التي قد تثير اهتمام جمهورك المستهدف أكثر.

عليك التعليق يوميا

هذه خطوة حاسمة ، لكن الكثير من الناس يختارون عدم القيام بها بسبب الكسل. للحصول على إعجابات عليك أن تكون على استعداد لمنحهم! إذا أظهرت اهتمامًا حقيقيًا بمحتوى الآخرين ، فمن المرجح أن تحصل على عدد قليل من الإعجابات ، وربما حتى متابع جديد.

أصدر Instagram معلومات تثبت أنه كلما زاد تفاعلك مع مستخدمي Instagram الآخرين ، زاد احتمال ظهورك كشخص حقيقي والحصول على المزيد من المتابعين والإعجابات. إذا قمت بتبادل الأفكار مع مستخدمين آخرين لمدة 15-30 دقيقة كل يوم ، فسوف تقوم بتحسين مكانتك في خوارزمية Instagram وتزيد من إبداءات الإعجاب وتصل في أي وقت من الأوقات.

استخدم الوسوم الصحيحة

تجنب استخدام علامات التجزئة العشوائية. هذا مهم ليس فقط لزيادة الإعجابات التي تحصل عليها للصورة ، ولكن لاستراتيجية Instagram بأكملها. إذا كنت تستخدم علامة تصنيف لا تتعلق بمنشورك ، فستفقد قدرًا كبيرًا من المشاركة ، ومن المحتمل أن تأتي المشاركة التي تحصل عليها من المنافسين أو الأشخاص من خارج جمهورك المستهدف.

نوصي بشدة باستخدام علامة تصنيف واحدة على الأقل في المنشور. يبدو هذا كثيرًا ، لكنك ستصل إلى جمهور أكبر به. احرص على عدم استخدام علامات التصنيف التي تحظى بشعبية كبيرة (فكر في مليون أو معظم المنشورات) حيث سيتم دفن صورتك في دقائق.

شجع الناس على وضع تاكات لصديق

من أجل الحصول على المزيد من الإعجابات لمنشور على Instagram ، يجب أن يشاهد منشورك أكبر عدد ممكن من الأشخاص. قم بزيادة حركة المرور الخاصة بك عن طريق استخدام عبارة بسيطة للحث على اتخاذ إجراء تشجع جمهورك على وضع علامة على صديق أو اثنين وإعجابك بآخر منشوراتك. يوفر هذا قيمة لجمهورك ويشجعهم على المشاركة في منشورك عن طريق وضع علامة على صديق.
تأكد من وضع جمهورك في الاعتبار عند القيام بذلك ، حيث سترغب في تخصيص هذه المطالبة لمستخدم معين.

استخدم قصص Instagram

لا تنس قصص Instagram! لقد أصبحوا أكثر وأكثر شعبية بين سكان Instagram. يستخدم 500 مليون مستخدم نشط يوميًا في جميع أنحاء العالم قصص Instagram لمشاركة المنشورات وإرسال رسالة إلى جمهورهم. يمكن استخدامها لنشر المحتوى الخاص بك وتوجيه حركة المرور إلى أحدث منشوراتك وزيادة الإعجابات.

هذا بسيط للغاية ، لكنه لا يزال مهمًا جدًا. شارك أحدث منشوراتك حول قصة Instagram الخاصة بك وشجع جمهورك على التحقق منها. تأكد من تضمين أحدث مشاركة أو رابط سحب أو إشارة @ حتى يتمكنوا من الوصول بسهولة إلى موجز Instagram الخاص بك.

ضع علامتك التجارية المفضلة

إذا وجدت مؤخرًا حسابًا يعجبك وترغب في جذب انتباههم ، فامنحهم صيحة في منشورك أو قصة Instagram. تأكد من وضع علامة عليها في التسمية التوضيحية والصورة. سيتلقى أي شخص تم وضع علامة عليه في المحتوى الخاص بك إشعارًا ويمكنه مشاركته مع حسابه. يؤدي هذا إلى المزيد من المتابعين والإعجابات لمشاركتك.

ضع علامة على الحسابات ذات الصلة في رسالتك
بجهد ضئيل للغاية ، يمكنك وضع علامة على الأشخاص والعلامات التجارية ذات الصلة في مشاركاتك على Instagram ، وإعطاء صيحة ، ووضع علامة عليهم في المنشور. هذا يمنحهم إشعارًا ويجذب انتباه علامتهم التجارية والجمهور بشكل فعال.

غالبًا ما يعجبك مالك الحساب وستبقى أيضًا في قسم المنشورات التي تم وضع علامة عليها حيث قد يأتي أو لا يصادف متابعوه حسابك.

ضع علامة فقط على الحسابات ذات الصلة بمنشوراتك ، لأنه إذا لم تكن ذات صلة ، فيمكن اعتبارها عملية احتيال ويكون لها تأثير معاكس.

قدم هدية

اجعل الأمور سهلة وممتعة مع هدية Instagram. سيؤدي هذا أيضًا إلى زيادة الإعجابات والمتابعين على حسابك لأنه يوضح للحاضرين أنه يجب عليهم متابعة منشورك للتأهل للحصول على الهدية . يمكنك إضافة بعض المتطلبات الإضافية مثل القيام بمتابعتك ووضع علامة تلك  لصديق أو اثنين ، مما سيزيد من إجمالي نشاط حسابك وعدد المتابعين.

الترويج المتبادل

مرة أخرى ، لا تفرط في التفكير في الأمر وقم بالترويج المتبادل للمحتوى الخاص بك للحصول على المزيد من الإعجابات على Instagram. لن يرى جمهورك دائمًا منشوراتك بسبب تدفق الآخرين ، لذلك تريد التأكد من أن محتوى Instagram الخاص بك يمكن الوصول إليه من قبل جمهورك على كل منصة وسائط اجتماعية.

بالإضافة إلى الترويج المتبادل لمنشورات الوسائط الاجتماعية ، يمكنك أيضًا الترويج المتبادل لصفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكنك مشاركة اسم Twitter الخاص بك على قصص Instagram الخاصة بك ، مما يزيد من عدد المتابعين عبر جميع الأنظمة الأساسية الخاصة بك.

انشر بانتظام

انشر بانتظام والعب مع الزمن. لن تحصل على المزيد من الإعجابات إذا لم يرى جمهورك منشورًا يتفاعل معه. حافظ على اتساق الأمور للحفاظ على علامتك التجارية في المقدمة واتباع خوارزمية Instagram جيدًا.

هذا لا يعني أنه يجب عليك النشر أكثر من مرة في اليوم ، ولكن يجب أن يكون لديك جدول زمني ثابت. راجع Account Insights لمعرفة ما إذا كان معدل المشاركة في حسابك قد تحسن.

استخدم الإعلانات المدفوعة

أخيرًا وليس آخرًا ، نوصي بشدة بالترقية المدفوعة. نوصي عمومًا بالإعلانات المدفوعة كطريقة لجذب الزيارات إلى صفحة اشتراك مجانية أو صفحة مبيعات ، ولكن يمكن للإعلانات أيضًا أن تساعد في زيادة الإعجابات.
للترويج لإحدى المشاركات ، ما عليك سوى النقر على الزر "ترويج" أسفل الصور واتبع الخطوات. تذكر أن هذا يكلف مالاً وسيزيد . هذا هو الأنسب عند توجيه جمهورك إلى منفذ مربح ، مثل متجر  موقع الويب الخاص بك.


تابعونا 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق