د
U3F1ZWV6ZTExMjA2MDMyMDI0MzZfRnJlZTcwNjk3MzM5OTM1OA==

سيارة BMW M8

 سيارة BMW M8  


سيارة BMW M8  سيارة ليست عادية , اعظم سياره بي ام دبليو سمعتها لحد هذه اللحظه , لديها اقوى محرك  تتميز بالفخامة والتكنولوجيا , وأداء السيارة  هذه عالي ليس عادي .



السيارة من الخلف لديها حساسات , وكاميرات 360 درجة , الصندوق الخلفي لسيارة متسع ,  المقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر , نظام ملاحة باعلى تحديث , كما نستطيع وصل السيارة بشبكة الانترنت لمعرفة الحركة المرورية , ويمكن اتصال السيارة مع جهاز هاتفك ومراقبتها من خلاله , كما تستطيع الاحتفاظ بالطريق ومساعدتك من الخروج من الكراج , BMW M8 تستطيع ان تتأقلم مع سائقها فهي سيارة ذكية جدا , تحتوي على مداخل USB , المقعد الخلفي جدا صغير .

تم إنشاء المتطلبات الأساسية لتهيئة خصائص الكبح ، والتي يمكن تجربتها لأول مرة في سيارة BMW M8 الجديدة ، باستخدام تطبيق M الخاص بتقنية الكبح الجديدة.  مع النظام الجديد ، يتم دمج وظائف تشغيل الفرامل ومعزز الفرامل والتحكم في الفرامل في وحدة مدمجة واحدة.  يؤدي نظام الكبح المدمج إلى إنقاص الوزن بحوالي 2 كيلوغرام ويزيد من الكفاءة الإجمالية للسيارة من خلال معزز الفرامل الخالي من الفراغ.  يتم تشغيل ضغط الفرامل المطلوب في كل حالة عن طريق مشغل كهربائي.  يؤدي هذا إلى زيادة الديناميكيات في توليد ضغط الفرامل ويضمن أيضًا تدخلات أسرع وأكثر دقة من خلال التحكم في ثبات القيادة.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر نظام الفرامل المتكامل خيارات مُحسَّنة لتوجيه تباطؤ السيارة بدقة وفقًا لرغبات السائق وخلق إحساس بالثقة في كل موقف.  لا تتأثر التغذية الراجعة للسائق بالطرق المبتلة أو التسارع الجانبي القوي أو درجات حرارة الفرامل المرتفعة.  هذا يضمن الجرعات الدقيقة لقوة الكبح في جميع الأوقات.  في إصدار نظام المكابح الجديد المصمم لسيارات BMW M ، من الممكن أيضًا عرض منحنيين مميزين للشعور بالدواسة.

في وضع COMFORT وفي الوضع الرياضي ، يتم إنشاء نسب مختلفة بين تباطؤ السيارة وقوة الدواسة التي يشعر بها السائق.  وبهذه الطريقة ، يمكن للسائق الاختيار بين التصور المريح لعملية الكبح والتغذية الراجعة المباشرة والعفوية على وجه الخصوص لطلبات التباطؤ.  يُستخدم النظام المبتكر في سيارة BMW M8 الجديدة جنبًا إلى جنب مع نظام الفرامل المركب القياسي M ونظام المكابح M الكربوني والسيراميك الاختياري.

التفكير في الوضع M للأمام.

 بالإضافة إلى خيارات التكوين الجديدة باستخدام زر الإعداد ، يمكن أيضًا التحكم في خصائص ناقل الحركة Steptronic 8 سرعات في سيارة BMW M8 الجديدة باستخدام زر Drivelogic الموجود على مفتاح اختيار التروس ويمكن التحكم في صوت القيادة باستخدام مفتاح منفصل زر في الكونسول الوسطي.  الوضع الديناميكي M ، الذي يرفع عتبات التدخل للتحكم في ثبات القيادة ويسمح بمناورات الانجراف المتحكم بها ، وكذلك وضع إيقاف تشغيل DSC بلمسة زر واحدة.

فقط في مسابقة BMW M8.

 كجديد ، تم تقديم زر M Mode على الكونسول المركزي في الطرازات العلوية الجديدة من BMW M GmbH.  يمكن استخدامه للتأثير على أنظمة مساعدة السائق والشاشات الموجودة في لوحة العدادات الرقمية بالكامل وشاشة العرض على الزجاج الأمامي.  يمكن تنشيط إعدادات الطريق والرياضة باستخدام الوضع M ، كما يتوفر إعداد المسار TRACK في طرز المنافسة في BMW M8 الجديدة.  اعتمادًا على الموقف ، فهي تدعم تجربة قيادة M النموذجية.  اعتمادًا على الإعداد ، يختلف نطاق المعلومات المقدمة للسائق في شاشات العرض. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقليل تدخلات أنظمة مساعدة السائق ، مثل تدخلات الكبح النشطة أو نبضات التوجيه ، إلى الحد الأدنى المناسب من وجهة نظر السلامة أو تم إلغاء تنشيطها تمامًا.

في إعداد ROAD الأساسي ، يتم تنشيط جميع أنظمة مساعدة السائق القياسية والاختيارية بالكامل.  ببساطة ، يؤدي الضغط على زر M Mode إلى استدعاء إعداد SPORT ، حيث تقوم أنظمة مساعدة السائق ، التي تنشط وفقًا للتكوين الفردي للسائق ، بنقل التحذيرات فقط حول حدود السرعة وعدم التجاوز ، على سبيل المثال.  باستثناء تحذير الاصطدام بوظيفة الكبح والمساعدة على المراوغة ، يتم تجاوز جميع التدخلات في أنظمة التباطؤ والتوجيه في هذا الوضع.

تركيز كامل في وضع المسار.

في الوضع الرياضي ، يتم تقديم عرض M للسائق في لوحة العدادات وفي شاشة العرض على الزجاج الأمامي: في قمرة القيادة ، مقياس سرعة المحرك الخاص بـ M وأضواء النقل ، والتي تشير إلى الوقت المثالي لتغيير السرعة ، يتم عرض عداد السرعة الرقمي والمعلومات الخاصة فقط بالمعلومات ذات الصلة بالقيادة الرياضية للتروس المختارة.  يمكن عرض معلومات عن درجة حرارة سائل التبريد وضغط التعزيز وحالة الإطارات وقيم التسارع الطولي والجانبي في المناطق اليمنى واليسرى من مجموعة العدادات.  يركز التمثيل في شاشة العرض العلوية على سرعة المحرك وأضواء النقل ، وعلى تعليمات الملاحة والتحذيرات الخاصة بمعلومات المسافة ، وعلى الترس المحدد وسرعة القيادة وكذلك على حدود السرعة وحظر التجاوز المسجل بواسطة نظام معلومات حدود السرعة.  يؤدي الضغط على زر M Mode مرة أخرى إلى العودة إلى الوضع القياسي (ROAD).

يتم تنشيط وضع TRACK ، المتوفر في طرازات المنافسة والمصمم حصريًا للاستخدام على حلبة السباق ، بضغطة طويلة على زر M Mode.  يجب بعد ذلك تأكيد تنشيطه باستخدام iDrive Controller.  في هذا الإعداد ، يتم إلغاء تنشيط جميع وظائف الراحة والأمان لأنظمة مساعدة السائق.  كما تم إيقاف تشغيل نظام الصوت وشاشة التحكم لجذب انتباه السائق أكثر إلى الطريق أمامه.  في سيارة BMW M8 Competition Coupé الجديدة وفي سيارة BMW M8 Competition Cabriolet الجديدة ، يمكن تجربة شكل نقي للغاية لشعور M المستوحى من سيارات مضمار السباق.  تُظهر مجموعة العدادات وشاشة العرض العلوية أيضًا وضع M View ، مع إخفاء المعلومات الخاصة بالتعرف على إشارة المرور ومعلومات المسافة أيضًا في وضع TRACK.  يؤدي الضغط على زر M Mode مرة أخرى إلى الخروج من إعداد TRACK وتنشيط وضع ROAD.

سيارة Bmw m8 اسطورية, يوجد وضعيات عدة للقيادة لكن زودت بوضعية جديدة  m mode ,  وزن السيارة 1850 كيلو .

أعطت BMW الفئة الثامنة و M8 تحديثًا لعام 2023 ، مع شبكة محدثة تأتي الآن مضاءة بشكل قياسي.

تتوفر ألوان جديدة في جميع أنحاء المجموعة ، وتحتوي جميع طرازات السلسلة 8 و M8 على شاشة مركزية مقاس 12.3 بوصة ، بزيادة من 10.3 بوصات.

يمكن الآن اختيار M8 بمقاعد دلو M Carbon ويضيف نظام ألوان داخلي جديد من الأسود والبرتقالي الصخير.

بعد الخمول منذ عام 1999 ، أعادت BMW إحياء اللوحة ذات الفئة الثامنة في عام 2019 لسيارة كوبيه محطمة ، وقابلة للتحويل ، وأربعة أبواب "غران كوبيه" لتجلس على قمة التشكيلة. كشفت BMW الآن عن تحديث بسيط لسلسلة 2023 8 ، مع تحديثات التصميم للواجهة الأمامية ، والألوان الجديدة ، وبعض الترقيات الداخلية.

التغيير الرئيسي الذي طرأ على الشكل الخارجي للفئة 8 هو شبكة مضاءة قياسية ، والتي تتميز أيضًا بشرائح أوسع. يتوفر تصميمان جديدان للعجلات مقاس 20 بوصة وخمسة ألوان جديدة: Skyscraper Grey و San Remo Green و Portimao Blue و BMW Individual Frozen Tanzaniaite Blue و Frozen Pure Gray.


تكتسب طرازات M850i ​​xDrive مرايا الرؤية الجانبية الديناميكية الهوائية من M8 وتتميز الآن بشارة M في الشبكة. تضيف مجموعة M Sport Package Professional الاختيارية الجديدة للكوبيه لمسات M Shadowline الداكنة إلى الشبكة والمصابيح الأمامية ، فضلاً عن ملاقط الفرامل السوداء والجناح الخلفي الأسود.


في M8 ، المتوفر الآن فقط في شكل المنافسة 617 حصان ، تأتي لمسات M Shadowline في المصابيح الأمامية بشكل قياسي. يتوفر M8 أيضًا بخمسة ألوان جديدة ، ولكن بدلاً من Portimao Blue و San Remo Green ، فإنه يضيف Brooklyn Gray و Isle of Man Green. في الداخل ، يمكن تزويد M8 بمقاعد دلو M Carbon (التي شوهدت لأول مرة في M3 و M4 ) ، والتي يتم تسخينها وقابلة للتعديل إلكترونيًا ، مع شارة M8 مضيئة في مسند الرأس ووظيفة ذاكرة لكرسي السائق. يمكن أيضًا الحصول على جلد Merino و Alcanatara الداخلي باللونين الأسود والبرتقالي الصخير.

تحصل جميع موديلات السلسلة 8 ، بما في ذلك M8 ، على شاشة عرض معلومات وترفيه مركزية جديدة تنمو من 10.25 إلى 12.3 بوصة. يمكن أيضًا الحصول على M850i ​​xDrive و M8 مع شعار BMW Motorsport القديم بدلاً من شارة BMW القياسية تكريماً للذكرى الخمسين لسيارة BMW M. كما أعلنت BMW عن إصدار خاص من طراز 8 X Jeff Koons ، والذي سيظهر بشكل حيوي مخطط دهان مكون من أحد عشر لونا من صنع الفنان الأمريكي. سيتم الكشف عنه في 17 فبراير.

 سيارة BMW M8 كوبيه

 استهلاك الوقود ليتر / 100 كلم (مجمّع): 10.6 - 10.5

 انبعاثات ثاني أكسيد الكربون غ / كم (مجمّعة): 242 - 238

 سيارة BMW M8 Competition Coupe

 استهلاك الوقود ليتر / 100 كلم (مجمّع): 10.6 - 10.5

 انبعاثات ثاني أكسيد الكربون غ / كم (مجمّعة): 242 - 238

 سيارة BMW M8 المكشوفة

 استهلاك الوقود ليتر / 100 كلم (مجمّع): 10.8 - 10.6

 انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون غ / كم (مجمّعة): 246 - 241

 سيارة BMW M8 Competition Convertible

 استهلاك الوقود ليتر / 100 كلم (مجمّع): 10.8 - 10.6

 انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون غ / كم (مجمّعة): 246 - 241

السعر الأساسي لـ 840i لم يتغير لعام 2023 ، لكن BMW لم تكشف بعد عن أسعار باقي التشكيلة. يبدأ إنتاج 2023 8-series و M8 في مارس.


ابقوا متابعين.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق