د
U3F1ZWV6ZTExMjA2MDMyMDI0MzZfRnJlZTcwNjk3MzM5OTM1OA==

الربح من الانترنت في مجال التدوين

الربح من الانترنت في مجال التدوين

 اصبح الاعتماد على الانترنت اساسا في تحسين مستوى المعيشة والاعتماد عليه مدخل اخر  خاصة في مجال التدوين سوف نتحدث في هذا المقال عن التدوين والاعتماد عليه في تحقيق الارباح ، والتدوين عمل راقي و جميل يبدأ فيه القارئ من خلال التعبير عن افكاره وقدراته الابداعية في القراءة وذلك من خلال مايلي  استهداف الكلمات المفتاحية الذي  يستهدفها الزائر في موقع جوجل .

اصبح الاعتماد على الانترنت اساسا في تحسين مستوى المعيشة والاعتماد عليه مدخل اخر  خاصة في مجال التدوين سوف نتحدث في هذا المقال عن التدوين والاعتماد عليه في تحقيق الارباح ، والتدوين عمل راقي و جميل يبدأ فيه القارئ من خلال التعبير عن افكاره وقدراته الابداعية في القراءة وذلك من خلال مايلي  استهداف الكلمات المفتاحية الذي  يستهدفها الزائر في موقع جوجل .


يجب عليك كتابة مقال حصري ذات جودة عالية لذلك عليك ادراك ان المحتوى الذي تقدمه هو اساس النجاح ، و تقديم المعلومات المفيدة الصحيحه للقارئ هي التي تشجع القراء على القراءة المستمرة لمدونتك لذلك يجب التركيز جيدا ان المحتوى هو اساس نجاح عملية التدوين .

عليك استهداف المواضيع الاكثر بحثا عليها في محركات البحث .


هل الربح في مجال التدوين امر حقيقي 

أن الارباح في مجال التدوين امر حقيقي وذلك عن طريق كتابة المقالات و الاشتراك في جوجل ادسنس وذلك بتفعيل الاعلانات  على المقالات التي تقوم بكتابتها وجلب الزائرين والتقى على الاعلانات ، وكلما كان موقعك جذاب ومفيد اكثر كلما كان هناك عدد الزائرين اكثر وبالتالي زياده تحقيق الارباح اكثر .

 هناك بعض الاشخاص استطاعوا ان يحققو ربح اكثر من 100 دولار في اليوم وهناك من يربح اقل من دولار في اليوم .

 عزيزي القارئ عليك بالاجتهاد في كتابه مقالاتك والعمل الدؤوب منك ، وكلما كان موقعك اقدم كلما كان موقعك اقوى وانجح .

هناك من يستطيع تحقيق النجاح بعد سنة وقدرته على تحقيق الأرباح وتصدر مقالاته محركات بحث جوجل .

عزيزي القارئ ان تحقيق الارباح يعتمد على النشاط وعدم الاستسلام والاستمرارية فيالكتابة حتى تستطيع تحقيق الارباح .

كيف تحقق الارباح من خلال عملية التدوين

 عزيزي انك تستطيع ان تربح من التدوين من خلال إنشاء مدونة في بلوجر او وردبريس اولا ،ثم عليك اختيار وتحديد المجال التي تحب تود  ان تكتب به .

تستطيع ان تبحث على مجالات الاكثر بحثا عنها من خلال مؤشرات الجوجل  ومعرفة مايحب الناس قراءته .  عليك أيضا  التعلم على كتابة المقالات الحصرية اواعاده صياغتها وتعلم كيفية ارشفة مقالاتك والاشتراك في جوجل نيوز وجوجل انتاليتكس و كيفية تحديد سرعه مدونتك .

 ابحث عن الكلمات المفتاحيه الاكثر قيمة او عن الموضوعات التي تحب وتستطيع الكتابة عنها ، ان المحتوى ذو القيمة والصادق هو اساس الربح ، حتى تنجح يجب ان تكون غايتك الأولى هي الكتابة والتدوين وليست غاية مادية حتى تتمكن من تحقيق النجاح .

الخلاصة 

النجاح في مجال التدوين يعتمد عليك وعلى قدراتك الابداعيه في الكتابة وما بدلته من جهد في ذلك ، عليك ان تستغل جميع مواهبك التي تحبها في مجال التدوين و تتبعها في  تحقيق النجاح و تحقيق الارباح .

 الكتابه هي عمل جميل ورائع وموهبه ابداعيه عليك العمل على تطويرها وتحفيزها و ان تفتخر بذلك وكل ما بدلت جهدا اكثر كلما ازدادت ارباحك اكثر قد لا تستطيع تحقيق الارباح في اولى مراحل كتابه المدونه ولكن بعد فتره سوف  تستطيع تحقيق هذه الارباح وتحقيق احلامك و طموحاتك .

عزيزي عليك تذكر اولا واخيرا انه يجب عليك الصبر ثم الصبر لتحقيق ارباحك و عدم التسرع والاستسلام لانك ستجد بعد فتره ان اعداد الزائرين سوف يزداد وسوف تأتيك ارباح لم تكن تتوقعها وانت جالس في بيتك . 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق