د
U3F1ZWV6ZTExMjA2MDMyMDI0MzZfRnJlZTcwNjk3MzM5OTM1OA==

زيادة حركة المرور على الموقع: زيادة حركة المرور مع هذه الوصفات العشرة

 

زيادة حركة المرور على الموقع: زيادة حركة المرور مع هذه الوصفات العشرة 


كم عدد الزوار لديك على موقع الويب الخاص بك في الشهر؟ أنت تعرف هذا الرقم ، أليس كذلك؟ لكن من الصعب تصديق أن الكثيرين لا يعرفون الإجابة على هذا السؤال.



من الضروري أن يكون لديك أكبر قدر ممكن من حركة المرور الجيدة على موقع الويب الخاص بك. على وجه التحديد ، هذا يعني: يتعلق الأمر بأن تكون مرئيًا قدر الإمكان عبر الإنترنت و "إرشاد" العديد من الزوار المؤهلين ، العملاء المطلوبين بشكل مثالي ، من الإنترنت إلى موقع الويب الخاص بك.

على الأقل إذا كنت ترغب في كسب العملاء عبر الإنترنت. إذا كان هذا يهمك ، فسوف يخبرك منشور المدونة هذا كيف يمكنك زيادة حركة المرور على موقعك بشكل فعال.

لمحة سريعة: كيفية زيادة حركة المرور على موقع الويب:

  1. العمل بنشاط على تصنيفات محركات البحث العضوية الجيدة
  2. مشاركة الروابط للمحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي
  3. قم بإعداد وتوسيع قائمة توزيع البريد الإلكتروني
  4. استخدم إعلانات Google والإعلانات الاجتماعية
  5. بناء روابط خارجية

لنقم ببعض الرياضيات أولاً ...

مثال:

لنفترض أنك مقدم خدمة يدعم عملائه باستشارات تكنولوجيا المعلومات والخدمات السحابية عالية الجودة. أنت تقوم بإنشاء عملاء متوقعين بنشاط على موقع الويب الخاص بك ، والذي لديك من أجله العديد من الصفحات المقصودة التي على سبيل المثال ب. أوراق العمل والدورات التدريبية على الإنترنت متوفرة.

قد تبدو العملية من أول زيارة للموقع الإلكتروني حتى الاكتمال كما يلي:

  • لنفترض أن لديك 600 زائر إلى صفحاتك المقصودة شهريًا وأن متوسط ​​معدل التحويل هو 15٪.
  • لذلك تحصل على 90 عميلاً متوقعًا من زوار الموقع هؤلاء.
  • من بين هؤلاء العملاء البالغ عددهم 90 خيوطًا ، يقوم 6 جهات اتصال بترتيب استشارة معك بمرور الوقت.
  • يحصل كل ثاني منهم على عرض ، لذلك تقدم 3 عروض.
  • من هذه العروض الثلاثة تربح عميلاً ، نظرًا لأن معدل تحويل طلبك يقارب 1/3.
  • في هذه الحالة ، تحتاج إلى 600 زائر على صفحاتك المقصودة لكسب عميل واحد.

كيفية زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك:

1. العمل بنشاط على تصنيفات محركات البحث العضوية الجيدة

تعد حركة المرور العضوية من محركات البحث مصدرًا أساسيًا والأهم من ذلك أنها مجانية لزوار الموقع.

لا يزال الكثيرون يعتقدون أن كل ما عليك فعله هو "تعديل" القليل من تحسين محركات البحث على موقع الويب - وأنت بالفعل في المرتبة الأولى. إنه يشبه مجرد إضافة بضع كلمات رئيسية أخرى إلى النص وتحرير بعض العلامات الوصفية. ومع ذلك ، فإن هذا خاطئ تمامًا وقد عفا عليه الزمن منذ زمن طويل.

من أجل الحصول على عدد كبير من الزيارات الجيدة من Google & Co. ، من المهم تطوير محتوى استراتيجي بشكل منتظم.

تعني كلمة "إستراتيجي" أن المقالات مكتوبة خصيصًا لشخصيات مشترية معينة ، أي العملاء المطلوبين ، وأن المقالة مصممة خصيصًا لاستعلام بحث محدد جدًا (أي كلمة رئيسية تم إدخالها على Google & Co) لهذا الشخص.

يستخدم هذا لوضع نفسك على مصطلحات البحث ذات الصلة بك ولتحقيق أفضل تصنيف ممكن في محركات البحث ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة حركة المرور. غالبًا ما تكون هذه منشورات مدونة أو مقالات معرفية.  إذا كتبت منشورات جيدة ومفيدة لشخصيات المشتري لديك ، فلديك أفضل فرصة لزيادة حركة المرور على موقعك على الويب. يستغرق هذا بعض الوقت لتحسين محرك البحث ، ولكن له تأثير دائم وطويل المدى.

2. شارك روابط المحتوى الخاص بك على شبكات التواصل الاجتماعي

لا تزال العديد من الشركات تقلل من فعالية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، خاصة في مجال B2B.

إذا قمت بإنتاج محتوى جيد موجه نحو الحلول لشخصياتك ، فسيكون لديك أيضًا الكثير من المحتوى الجيد في مجموعتك. يمكنك دائمًا الترويج لهذا على الشبكات الاجتماعية مثل LinkedIn أو Facebook وبالتالي إنشاء حركة مرور.

 أنه من المهم للغاية أن تعمل على ظهورك من خلال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي واكتساب متابعين يرون منشوراتك ، مثل ، والتعليق ، والمشاركة - والنقر بشكل مثالي على رابط مضمن .

3. قم بإعداد وتوسيع قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاص بك

يعد المخزون الذي يتم الاحتفاظ به جيدًا لجهات اتصال البريد الإلكتروني الخاصة بك أو العملاء المتوقعين الداخليين الذين تم إنشاؤهم ذاتيًا مصدرًا مهمًا يمكنك من خلاله زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. لكن النشرة الإخبارية "القديمة الجيدة" لا تهم شخصية المشتري. ولكن كما هو الحال دائمًا ، يتعلق التسويق الداخلي الناجح بتقديم محتوى ذي صلة وموجه نحو الحلول تقدم به قيمة مضافة.

4. زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص. قم بنشر محتوى طويل

لا يوجد طول محتوى صحيح أو خاطئ. يعتبر عدد الكلمات المثالي للمحتوى الخاص بك هو الذي يغطي الموضوع بشكل كامل.
ومع ذلك ، فقد لوحظ أن المحتوى الأطول يعمل بشكل أفضل.

5. اكتب عناوين لافتة للنظر (باستخدام أدوات تحليل العناوين)

العناوين مهمة جدا ..

ربما تكون من بين الأشياء الأولى التي تظهر في نتائج بحث Google. بدون عنوان مقنع ، يمكن أن تصبح حتى أكثر مشاركات المدونة شمولاً غير مقروءة.

 6. محتوى عالي الجودة
بغض النظر عن مدى جودة شكل موقعك ومنظمته. إذا كان المحتوى ضعيفًا ، أو تم بحثه بشكل سيئ ، أو مليء بالأخطاء الإملائية ، فسوف يلتقطه زوار موقعك بسرعة كبيرة. لذا تأكد من نسخ مطالباتك احتياطيًا وإضافة قيمة ونشر المحتوى الخاص بك فقط بعد حلقة تصحيح واحدة على الأقل.
يلعب حجم الخط أيضًا دورًا مهمًا في قراءة المحتوى الخاص بك على الإطلاق. الخط المتعرج أو الصغير جدًا غير جذاب للقراءة مثل الخط الفاتح جدًا على خلفية بيضاء.

7. تحسين سرعة المدونة

هل يستغرق موقع الويب الخاص بك بضع ثوان ليتم تحميله؟ ثم يجب أن تعمل على سرعة التحميل في أسرع وقت ممكن. يفقد مستخدمو الهاتف المحمول على وجه الخصوص صبرهم ويتركون موقع الويب الخاص بك بسرعة إذا لم يتم تحميل الصفحة بالسرعة الكافية. سرعة التحميل ليست عامل ترتيب رسمي من أجل لا شيء.


8. مع إعلانات Google والإعلانات الاجتماعية

يعد التسويق عبر PPC (الدفع لكل نقرة) إضافة مهمة لزيادة حركة مرور موقع الويب ، خاصة إذا لم تتمكن من تحقيق رؤية عضوية كافية والوصول عبر القنوات الثلاث المذكورة أعلاه.

يعد التسويق عبر محركات البحث (SEM ، بشكل أساسي إعلانات Google) دعمًا مهمًا لاكتساب المزيد من الظهور والوصول في البحث. على عكس تحسين محرك البحث العضوي ، والذي عادةً ما يستغرق وقتًا طويلاً حتى يصبح ساريًا ، يمكن التحكم في إعلانات Google بسرعة كبيرة وخفة الحركة.

من خلال الإعلانات الاجتماعية على الشبكات الاجتماعية مثل LinkedIn أو XING أو Facebook أو Instagram أو Twitter ، يمكن أيضًا إنشاء رؤية إضافية بسرعة وفعالية.

ومع ذلك ، من الواضح أنه يتعين عليك إحضار الميزانية المناسبة معك لهذا النطاق المدفوع.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد التنفيذ الاحترافي مع الاستهداف الصحيح أو إعادة التوجيه والتحويلات القابلة للقياس أمرًا في غاية الأهمية لتحقيق النجاح.

9. بناء روابط خارجية

الروابط الخارجية من المواقع الأخرى ، والتي تسمى الروابط الخلفية ، يمكن أن تكون أيضًا مصدرًا مهمًا لزيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. تعد الشراكات مع الشركات أو المؤثرين أو البوابات أو مشغلي مواقع الويب الذين لديهم نفس الفئات المستهدفة مثلك والذين يمكنك التعاون معهم مفيدة بشكل خاص هنا.

بعض الطرق للقيام بذلك:

  • مشاركات الضيف في المدونات ذات الموضوعات المتشابهة أو التكميلية
  • الارتباط بالشركاء الاستراتيجيين
  • مقالات متخصصة في بوابات الصناعة
  • العمل مع المؤثرين

عند اختيار شركائك ، يجب أن تتأكد من أنهم بدورهم يتمتعون بأفضل سمعة ممكنة وأنهم جديرين بالثقة. التداخل الكبير بين المجموعة المستهدفة والمواضيع الفنية مع موضوعاتك - كما ذكرنا سابقًا - معيار مهم.

10. كتابة محتوى دائم الخضرة

المحتوى الدائم الخضرة هو المحتوى الذي لا يزال ذا صلة بعد نشره.


استنتاج حول موضوع "زيادة حركة المرور على الموقع":

زيادة حركة المرور على موقع الويب هو العامل الرئيسي الأول في اكتساب العملاء عبر الإنترنت. فقط إذا كان هناك تدفق كافٍ في مسار التحويل "أعلاه" يمكن أن تظهر نتائج مرضية في نهاية العملية. 

يجب على المرء أن يستوعب أن هذه عملية دائمة تحتاج أيضًا إلى وقت حتى تظهر التأثيرات. يعتبر التسويق الداخلي على وجه الخصوص مناسبًا تمامًا للعمل بشكل مستدام على عامل النجاح المهم هذا.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق