د
U3F1ZWV6ZTExMjA2MDMyMDI0MzZfRnJlZTcwNjk3MzM5OTM1OA==

اهم نصائح وخطوات لانشاء مدونة احترافية .. خطوات انشاءبلوجر وورد بريس

 

اهم نصائح وخطوات لانشاء مدونة احترافية  .. خطوات انشاء بلوجر وورد بريس 



هل فكرت يوما بأن يكن لديك موقع الكتروني؟ لماذا لا تبدأ بانشاء مدونة؟ لماذا لا تصبح مدون؟ يعد إنشاء هذه المدونة من أفضل عمليات الشراء التي اتخذتها. بعد كل شيء ، مدونتنا هي لتحسين المستوى المعيشي. والأهم من ذلك ، كيف نضيف قيمة إلى الآخرين. 

 

هذه الفكرة ان تفكر في انشاء مدونة ، لكن ليس لديك فكرة من أين تبدأ ، أليس كذلك؟ خمن ماذا، نحن أردنا إنشاء مدونة لإيصال أفكارنا والتعبير عن مشاعرنا ، لكننا وجدنا الصعوبة في اختيار مواضيعنا . 

ان كنت ليس لديك اي فكرة فنحن ايضا لم يكن لدينا أي فكرة عن كيفية بدء مدونة أو كيف نصبح مدونًا. متى يجب أن نبدأ؟ كيف نسجل اسم المجال؟ ما هو الاستضافة؟ ما هي منصة التدوين التي أن قلها؟ كيف نختار سمة المدونة؟ ما هو البرنامج المساعد؟ ما الذي يجب أن نكتب عنه؟  زكيف تتعامل مع لغة Html .

 

تتلخص خطوات عمل مدونة في الطرق الاتية :

  • اختر اسم مدونتك واحصل على استضافة مدونتك. 
  • ابدأ مدونتك دونتك وورد. 
  • اختر موضوعًا بسيطًا او موضوعا في نطاق عملك. 
  • اكتب محتوى مقنعًا جملة جملة مدونة يحبها القراء.

بينما توجد أمثلة أخرى لأعمال أخرى مثل Blogger.com و Tumblr.com و Tumblr.com ، يستخدم كل ما في ذلك من منظر على موقع WordPress مستضاف ذاتيًا بسبب حريته الإبداعية ومرونته. 

خطوات عمل مدونة على WordPress

اختار اسم المدونة التي ترغب في انشائها واستضيفها

أول شيء فعلناه عند بدء مدونتنا ويؤدي إلى Bluehost وتسجيل المجال الخاص بنا ، وهو مجاني مع الاستضافة. سنشرح الاستضافة في لحظة ، لكن دعنا نتحدث عن اسم المجال الخاص بك أولاً.


يعد اسم المجال الخاص بك مظاهر من مظهرك من أجل الظهور الأول يُعرف أيضًا باسم URL الخاص بك ، ومجالك هو أيضًا عنوانك على الويب. على سبيل المثال ، اسم المجال الخاص بنا هو www.driveayot.blogspot.com

  عليك ان تعرف ماذا تريد أن تسمي مدونتك؟ ربما يكون اسمك  YourName.com. او ربما يكون حسب مجال عملك YourBusinessName.com. أو ربما يكون اسم علامة تجارية إبداعية فكرت فيه. إذا كنت تواجه صعوبة في التفكير في التفكير جيداً ، فجرب Wordoid ، وهي فكرة جيدة وستمنحك الكثير من الخيارات الرائعة. فقط تأكد من عدم شراء المجال منهم لأن Bluehost سيمنحك مجالًا مجانيًا. (إذا كنت قد اشتريت بالفعل ، بالفعل ، فسيتم تشغيل ذلك في مكان آخر ، لأن Bluehost ستجعل من نشر نطاق أثناء الإعداد الحالي.) 

قم بتشغيل استضافة المدونة السهل.

أن تقرر إنشاء اسم المجال ، للمحضر إلى إعداد استضافة لمدونتك. بينما WordPress نفسه مجاني (انظر الخطوة 2) ، فأنت بحاجة إلى مكان موثوق به لاستعراض مدونة WordPress الخاصة بك. 

 تقع خدمة Bluehost في الولايات المتحدة بنسبة 100 ٪. أوقات الانتظار التي يقلها عن 30 ثانية و 100 ٪ من الموظفين داخل الشركة وفي الموقع في مكاتبهم في تكساس ، يمكنك أن تطمئن إلى أن الشخص الذي يساعد في موقعك يعرف كيفية المساعدة. عملية البحث

تسعير رائع. TheMinimalists.com هو شريك تابع لـ Bluehost ، مما يعني أنه بالإضافة إلى استخدام خدمتهم ، نتلقى أيضًا عمولة لإحالة عملاء جدد. لكي نكون في طريقنا للمحافظة على سيارات الدفع الرباعي لشركة Bluehost. Ergo ، لا نوصي Bluehost لمجرد أننا شركة تابعة (تقدم كل شركة استضافة برنامجًا تابعًا مشابهًا) ؛ نوصي باستخدام Bluehost الأفضل والأكثر موثوقية. إضافة إلى ذلك  دومين مجاني. عند التسجيل للاستعداد ، سيمن Bluehost اسم مجال مجاني ، مما يسمح لك بتجنب الرسوم والتخصصات والمتطلبات الخاصة بك. المجال الخاص بك ، فلا تقلق ؛ ما عليك إلا أن تدرّك من ناحية أخرى.

ضمان استعادة الاموال. Bluehost ، مقابل ، لشراء 30 يومًا ، مقابل شراء 

شاملية. مرافق Bluehost من الطراز العالمي.

انقر فوق تسجيل الدخول. 

يوفر Bluehost خيارات عديدة من خيارات تصميم المدونة ، ولكن ببساطة قم بالبدء في إضافة فوق تخطي الخطوة السابقة. 

تم تثبيت WordPress الآن. ما عليك سوى النقر فوق بدء البناء للانتقال إلى لوحة معلومات التدوين الجديدة والمتابعة إلى الخطوة 3. 

ختر موضوعًا بسيطًا لجعل لجعله ملكًا لك 

يتيح لك المظهر اختيار تصميم لمدونتك دون الحاجة إلى خبرة في الترميز أو معرفة التصميم. بمعنى آخر ، يساعدك المظهر الجيد على تصميم مدونتك بالشكل الذي تريده بالضبط. إذا لم تكن مبرمجًا (أنا بالتأكيد لست مبرمجًا) ، المظهر يجعل التصميم أسهل مليون مرة.



تم  تصميم مدونتنا من BELT ، وهي منصة لها أصدقاؤنا المقربون في SPY. أسعار ووردبريس الجميلة والبسيطة للبيع في الواقع. 

 

ما عليك سوى الانتقال إلى BYLT والعثور على سمة WordPress المبسطة التي تناسب المظهر الجمالي الذي تريده. مواضيعهم غنية بالميزات ؛ بالإضافة إلى ذلك ، توقعات المظهر الخاص بك ، سيكون لديك نفس الفريق الذي يدعم عملك الذي يثق به لدعم عملنا. 

بعض النصائح الهامة لزيادة متابعين مدونتك عليك اتباعها 

 ابحث عن مكانك الخاص ، عندما تتعلم كيف تكون مدونًا ، المهم أن تسأل نفسك عما أنت متحمس له.  مجال صحة؟ طبخ؟ تكنولوجية ؟ مجلة ؟ كونك والدا؟ هل وجدت شغفك؟ إذا كان الأمر كذلك ، مهما كان ، اكتب عن ذلك. إذا لم يكن كذلك ، ابحث عن موضوع له شعبية ما. 

ملاحظة نوصي عمومًا بالبعض من الأشخاص الذين يعانون من التقسيم بالنظام. في إنشاء منتدى ، إلا إذا كان لديك منظور فريد. منظور فريد ، تجده في العيش في بيئة متكاملة. 

 

حدد القراء المثاليين. إذا كنت بحاجة إلى معرفة من سيقرأ مدونتك. 

إذا كنت ترغب في القراءة عن طفلك ، يكبر ، فهذا رائع. إذا كنت تريد الكتابة عن السيارات الكلاسيكية ، فهذا رائع أيضًا. شارك مدونتك مع عائلتك واصدقائك واقاربك.


أضف القيمة. أن تضيف قيمة إلى حياة قرائها. تريد مساعدة الناس في حل المشاكل. او اقتراح حلول لهم. 

كن أصليًا. نعم ، هناك ما تريد الكتابة عنه. سؤال إذن لماذا تختلف؟ الجواب بسببك. أنت ما يجعل مدونتك مختلفة. الأمر بوجهة نظرك وإبداعك والقيمة التي تضيفها. 

كن ممتعًا. اكتب مشاركات مدونة ممتعة. خاصة إذا كنت تريد من الناس مشاركتها مع الآخرين.

كن على طبيعتك. جزء من كونك ممتعًا هو إخبار قصتك. كل شخص فريد ، وقصتك مهمة. الجزء المهم من القصة هو إزالة التفاصيل التي تجعل الحياة غير مثيرة للاهتمام. يزيل الراوي الرائع 99 ٪ مما يحدث بالفعل التفاصيل الامتصاصية ويترك 1%

كن صادقا. أن تكون مدونتك يجب أن تشعر بالواقعية-إذا كنت تريد أن تقرها الأشخاص. يمكنك أن تكون مدونتك أنت. بمعنى ، هل تجسد حقًا الأشياء التي تكتب عنها؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيرى الناس من خلاله. 

 الشفافية. أن تكون شفافًا. لا تحتاج إلى كل التفاصيل حول حياتك فقط.

كن صريحًا وكنً شفافًا عندها سيضيف قيمة إلى ما تكتبه. 


.أن تتعلم كيفية بدء التدوين ، ستتسبب في حدوث تدوين آخر.

نحن ننظر منك. استخدم صيغة المتكلم إو الجمع. أقوالنا أقوى منا ومنك ، خاصة عند الحديث عن السلوكيات أو الميول الايجابية. أول شخص يأتي على أنه أقل اتهاما. 

متى تنشر. سؤال ما هو أفضل يوم ووقت نشر مدونة؟ الجواب لا يهم حقًا. نحن ننشر مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لأن الاتساق مهم. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى الانغماس في التفاصيل. 

ضع وسائل التواصل الاجتماعي او بعضها على المدونة. يمكنك إجراء اتصال على Twitter و Facebook و Instagram. ركز على وسيلة التواصل الاجتماعي بعد ذلك. 

تجاهل النقد السلبي والغباء. ، ، بالتأكيد ، الكثير من التعليقات السلبية. لكننا لا نبالي لهم ، لأننا لم نبدأ مدونتنا لهم. حذف تعليقهم وامضي.

 

البحث. اقض الوقت في البحث عما تكتب عنه وما مدى اهتمام الناس به. 

حافظ على البساطة. لا حاجة لوضع الإعلانات في أماكن كثيرة. التزم بالأساسيات وقم بإزالة أي شيء تحتاج إليه ، بإزالة أي شيء لا يضيف قيمة. 

الصورة. ضع صورة لنفسك على مدونتك. يحب الناس رؤية وجه الشخص الذي يكتب المدونة. إذا كان اثنان من الرجال الأبله من دايتون بولاية أوهايو لا يخشون وضع صورهم على موقعهم ، فلا داعي للقلق. 

التعليقات: اهتم في على الرد على تعليقات متابعيك وابدي اهتماما بها.







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق