د
U3F1ZWV6ZTExMjA2MDMyMDI0MzZfRnJlZTcwNjk3MzM5OTM1OA==

هيونداي كونا 2022 ... وحش السيارات

        هيونداي كونا 2022 ... وحش السيارات 



تعتبر هيونداي كونا 2022  سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم ذات تصنيف عالٍ وتتمتع بمعالجة رياضية وركوب مريح وخيارات محرك قوية. تأتي Kona أيضًا مع نظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام ومجموعة من الميزات القياسية والمتاحة. 

تساعد القيادة المتوازنة من هيونداي كونا 2022 المعاد تصميمها بالكامل ، ومواد المقصورة من الدرجة الأولى ، ونظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام ، على الهبوط بالقرب من قمة فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة.

إيجابيات وسلبيات هيونداي كونا 2022 :

  • مواد داخلية جميلة. 
  • تتوفر محركات بشاحن توربيني نشطة
  • اقتصادية في استهلاك الوقود
  • ضوابط مباشرة للمعلومات والترفيه
  • سعة شحن صغيرة
  • مساحة المقعد الخلفي أقل من المتوسط

جديد لعام 2022 :

أعيد تصميمها بالكامل
إنها الفائز بجائزة أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم لعام 2022.

# 1 في سيارات الدفع الرباعي الصغيرة

# 6 في سيارات الدفع الرباعي مع صفين

الفائز بجائزة أفضل سيارة SUV صغيرة مدمجة 2022 مقابل المال
هيونداي كونا هي الحزمة الكاملة عندما يتعلق الأمر بسيارات الدفع الرباعي الصغرى . في الواقع ، أطلقنا عليها اسم أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم لعام 2022 مقابل المال نظرًا لمزيجها المتميز من الجودة والقيمة في فئتها. إنها تتميز بتقديرات مميزة لعدد الكيلومترات المقطوعة بالغاز ولديها كمية لا بأس بها من القدرة الحصانية. هناك أيضًا خيار محرك أقوى للمتسوقين الذين يريدون المزيد من الجاذبية. المقصورة ساحرة ، وهناك عدد كبير من الميزات التي تأتي بشكل قياسي. سلبيات هيونداي الرئيسية الوحيدة هي سعة حمولتها الأقل من المتوسط ​​ومساحة المقعد الخلفي الضيقة.

هناك أيضًا Hyundai Kona EV ، والتي تمت مراجعتها بشكل منفصل.

يجب أن ينظر معظم الناس في شراء هيونداي كونا لشراء سيارة دفع رباعي صغيرة. إنه يوفر رحلة مريحة ، ومقصورة راقية ، وقائمة طويلة من الميزات القياسية ، وكلها تكلف نفس تكلفة معظم المنافسين. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن مساحة أكبر للركاب ، فستحتاج إلى التفكير في زملاء الدراسة مثل Honda HR-V أو Kia Seltos .

ما الفرق بين كونا ٢٠٢٢و ٢٠٢١ ؟

تم إعادة تصميم Hyundai Kona بالكامل لعام 2022. ظهرت حوافتا أداء جديدتان - N-Line و N - لأول مرة وتتضمن محركات توربينية قوية. تشمل الميزات القياسية الجديدة شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ونظام Android Auto اللاسلكي و Apple CarPlay. تتوفر أيضًا شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة.

قارن بين  " 2021 و 2022 كونا "

فيما يلي التغييرات الرئيسية لهيونداي كونا خلال السنوات القليلة الماضية:

2022: أعيد تصميمها بالكامل

2021: انضم الإصدار الليلي إلى تشكيلة القطع

2020: إعادة تسمية تشكيلة القطع ؛ توفير مثبت السرعة التكيفي

2019: ظهور Kona EV الكهربائية بالكامل ؛ تقنية السلامة مثل التحذير من الاصطدام الأمامي ، ومساعدة الحفاظ على الممر ، واكتشاف المشاة المضافة إلى قائمة الميزات القياسية

إذا كنت تفكر في نموذج أقدم ، فتأكد من قراءة تقييمات 2019 Kona و 2020 Kona و 2021 Kona لمساعدتك في اتخاذ قرارك. تحقق أيضًا من صفحات أفضل صفقات السيارات الجديدة وأفضل صفقات تأجير السيارات الجديدة للتعرف على المدخرات والخصومات التي يمكنك العثور عليها على السيارات الجديدة.

كم تكلفة هيونداي كونا؟

يبدأ سعر 2022 Hyundai Kona SE من 21،150 دولارًا ، وهو متوسط ​​تقريبًا لسيارة SUV صغيرة الحجم. يبدأ الإصدار الجديد لـ 2021 N Line بسعر 25.700 دولار ، بينما يبدأ الإصدار المحدود من 28.450 دولارًا. أفضل منتجات Kona N للبيع بالتجزئة بمبلغ 34200 دولار.

تحقق من برنامج أفضل الأسعار لأخبار الولايات المتحدة لتحقيق وفورات كبيرة لدى وكيل هيونداي المحلي لديك. يمكنك أيضًا العثور على حوافز ممتازة للمصنعين على صفحة صفقات Hyundai الخاصة نا.

هل تريد استبدال سيارتك الحالية أو بيعها؟ احصل على عرض نقدي فوري يمكن استخدامه لشراء سيارتك القادمة.

كم يكلف التأمين على هيونداي كونا؟

تعتمد تكلفة التأمين على Hyundai Kona على مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك المبلغ القابل للخصم ومستوى التغطية التي تريدها ونوع التأمين الذي تختاره. يمكن أن يكون لعمرك وجنسك وموقعك ودرجة الائتمان وسجل القيادة تأثير أيضًا على معدلات التأمين الخاصة بك. 

هيونداي كونا مقابل المنافسة

هيونداي كونا مقابل هوندا HR-V

هوندا HR-V هي واحدة من أكثر الخيارات عملية في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغرة. مساحة الشحن الخاصة بها واسعة ، ويمكنك طي مقعد هوندا السحري بعدة طرق لتناسب العناصر الأكبر حجمًا والأكبر. تتمتع HR-V أيضًا بمساحة أكبر للمقاعد الخلفية من Kona. ومع ذلك ، فإن مجموعة محركات Kona الأقوى ، ومواد المقصورة الأكثر جمالًا ، والميزات القياسية الإضافية ، ونظام المعلومات والترفيه الأكثر سهولة في الاستخدام ، تجعلها خيارًا أفضل.

كونا الداخلية: مصقولة ، لكنها ليست الأكثر اتساعًا

الجودة الداخلية في كونا

تتميز مقصورة كونا بمواد عالية الجودة وملاءمة ونهاية جيدة ، ولكن هناك بعض البلاستيك الصلب الملحوظ.

يمكن التحكم في نظام المعلومات والترفيه من خلال شاشة تعمل باللمس موضوعة في أعلى الكومة المركزية لسهولة الوصول إليها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عناصر تحكم مادية تحيط بالشاشة التي تعمل باللمس لبعض الوظائف الأكثر شيوعًا مثل الصوت والمناخ. تعمل الواجهة بشكل جيد ، ولكن قد تستغرق القوائم بعض الوقت للرد على مدخلات المستخدم. 

ميزات المعلومات والترفيه القياسية: شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، وستيريو مكبرات صوت ، و Android Auto و Apple CarPlay ، ومنفذين USB

ميزات المعلومات والترفيه المتوفرة: شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة ، وراديو متصل بالأقمار الصناعية ، وراديو عالي الدقة ، ونظام بلو لينك لتكنولوجيا المعلومات من هيونداي ، ونظام ملاحة ، ونظام صوتي فاخر Harman Kardon بثمانية مكبرات صوت ، ومنفذ USB إضافي

ميزات قياسية إضافية: الدخول عن بعد بدون مفتاح

الميزات الأخرى المتوفرة: مجموعة العدادات الرقمية مقاس 10.25 بوصة ، ودخول القرب بدون مفتاح ، والتشغيل بضغطة زر

كم عدد الناس هل مقعد كونا؟

يمكن لما يصل إلى خمسة أشخاص الجلوس داخل كونا. المقاعد الأمامية واسعة ومريحة وداعمة ، لكن المقاعد الخلفية ضيقة لمعظم البالغين. 

مقاعد سيارات كونا والأطفال

هناك مجموعتان كاملتان من موصلات LATCH للمقاعد الخلفية الخارجية ومثبت ربط للمقعد الخلفي الأوسط. أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام LATCH هذا ثاني أدنى تصنيف لـ Marginal لسهولة استخدامه لأن المراسي السفلية صعبة المناورة ، وهي مثبتة بعمق شديد في المقاعد. 

ذصوى تبلغ حوالي 150 ميلاً في الساعة. 

عداد المسافة من غاز كونا

مع محركها القياسي ، توفر Kona 30 ميلا في الغالون من وكالة حماية البيئة في المدينة و 35 ميلا في الغالون على الطريق السريع. هذه تقييمات هائلة لسيارة SUV صغيرة احجم. تؤدي إضافة الدفع الرباعي إلى تقليل هذه التقديرات إلى 28/33 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع. 

من المثير للدهشة أن الطرازات المزودة بمحرك سعة 1.6 لتر تمت ترقيته وتعيد الاقتصاد في استهلاك الوقود تقريبًا إلى مثيله مع المحرك الأساسي. تعود نماذج الدفع بالعجلات الأمامية مع هذا المحرك الذي تمت ترقيته إلى 29/35 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع ، بينما تحصل طرازات الدفع الرباعي على 27/32 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع. 

تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود لـ Kona N هي أقل من المستوى بالنسبة للفئة عند 20/27 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع..

هل هيونداي كونا موثوقة؟

حصلت هيونداي كونا 2022 على درجة موثوقية متوقعة تبلغ 82 من 100. 

ضمان هيونداي كونا

تأتي هيونداي كونا بضمان محدود لمدة خمس سنوات / 60.000 ميل وضمان 10 سنوات / 100.000 ميل لتوليد القوة. هذه الضمانات أطول من تلك التي يقدمها معظم المنافسين. 

كونا سيفتي

نتائج اختبار تحطم
. حصلت كونا على أعلى تصنيف من الدرجة الممتازة بسبب نظامها الاختياري لمنع الاصطدام الأمامي للسيارة ، في حين أن النظام الاختياري للسيارة إلى المشاة حصل على تصنيف متوسط ​​المستوى المتقدم. 

ميزات السلامة في كونا

ميزات مساعدة السائق القياسية:

  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • تحذير الاصطدام الأمامي 
  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ إلى الأمام
  • كشف المشاة
  • الحفاظ على حارة المساعدة
  • المساعدة في متابعة المسار
  • مراقبة نعاس السائق
  • تنبيه الراكب الخلفي
  • ميزات مساعدة السائق المتوفرة:
  • مراقبة النقطة العمياء 
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • مجسات وقوف السيارات الخلفية
  • مساعدة القيادة على الطريق السريع
  • مساعدة الشعاع العالي
  • تحذير الخروج الآمن


أين تم بناء هيونداي كونا 2022؟

هيونداي تبني كونا 2022 في كوريا الجنوبية.

ما هو طراز هيونداي كونا المناسب لي؟

تأتي هيونداي كونا 2022 بخمس فئات: SE ، SEL ، N-Line ، Limited ، و N.

تصنع Hyundai أيضًا سيارة Kona EV الكهربائية بالكامل ، والتي نراجعها بشكل منفصل.

هيونداي كونا SE :

تشمل الميزات القياسية تنجيد القماش ، ومقعد السائق القابل للضبط يدويًا بستة اتجاهات ، ودخول بدون مفتاح ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، وستيريو مكبرات صوت ، ونظام Android Auto اللاسلكي ، و Apple CarPlay ، ومنفذين USB. العديد من ميزات السلامة النشطة ، بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية للطوارئ الأمامية ، واكتشاف المشاة ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، ومساعدة المسار ، ومراقبة نعاس السائق ، وتنبيه الركاب الخلفي ، هي أيضًا قياسية.

هيونداي كونا SEL :

بدءًا من 22،950 دولارًا ، يحتوي طراز SEL على نفس مجموعة نقل الحركة مثل القاعدة الأساسية ويضيف مرايا خارجية مُدفأة وراديو القمر الصناعي وراديو HD ونظام تقنية المعلومات عن بُعد من Hyundai's Blue Link ودخول القرب بدون مفتاح وبدء التشغيل بضغطة زر ومراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية ، وتحذير الخروج الآمن.

هيونداي كونا إن لاين :

تتميز بمقاعد رياضية ، ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائيًا بثماني اتجاهات ، ومقاعد أمامية مدفأة ، وعجلة قيادة ملفوفة بالجلد. 

هيونداي كونا المحدودة :

يحتوي الطراز المحدود (MSRP: 28،450 دولارًا) على نفس مجموعة نقل الحركة مثل تقليم N-Line ويكتسب مصابيح أمامية LED كاملة ، ومساعدة عالية الشعاع ، ومساحات زجاج أمامي مستشعر للمطر ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، وفتحة سقف ، ومقاعد مزينة بالجلد ، و 10.25- مجموعة عدادات رقمية بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة ونظام ملاحة ونظام صوتي متميز من Harman Kardon بثمانية مكبرات صوت ومنفذ USB إضافي.

والجدير بالذكر أن Apple CarPlay و Android Auto يتطلبان اتصالاً سلكيًا في هذا الطراز. 

هيونداي كونا إن :

يبدأ طراز N الجديد من 34200 دولار ، ويأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 280 حصانًا ، وناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بثماني سرعات ، ومبدلات مجداف ، وعادم رياضي ، ونظام تعليق رياضي ، تصميم خاص ، تفاضل محدود الانزلاق ، وتنجيد من الجلد والجلد المدبوغ.

تحقق من برنامج أفضل الأسعار لأخبار الولايات المتحدة لتحقيق وفورات كبيرة لدى وكيل هيونداي المحلي لديك. 

صفقات الإيجار:

179 دولارًا أمريكيًا شهريًا لمدة 36 شهرًا مع 3699 دولارًا أمريكيًا مستحقة عند التوقيع. (تنتهي في: 01/31/22)

439 دولارًا شهريًا لمدة 36 شهرًا مع 3699 دولارًا مستحقًا عند التوقيع على Kona N. (تنتهي: 01/31/22)










تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق